Friday, June 25, 2010

رسالة الجمعة... مولد الايمان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين كما هو اهله ويستحقه.
ونعوذ به من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا
اللهم صلي على حبيبك وصفيك وخيرتك من خلقك محمد أفضل وأجمل واكمل وأتم صلاة وسلام
وعلى امير المؤمنين وصي رسول رب العالمين بلا فصل وعلى الطاهرين المطهرين ائمة الهدى ومصابيح الدجى والعروة الوثقى سيما تاسعهم قائمهم أمام زمامنا المهدي المنظر الله عجل فرجه
السلام عليكم ايها الموالون في مشارق الارض ومغاربها ورحمة الله وبركاته.
أسعد الله أيامكم بكل خير في أجواء شهر رجب المبارك.
إنه شهر أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام

وأسمى التهاني والتبريك لجميع المؤمنين الموالين وشيعته المخلصين بمولد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام.
وليد الكعبة
قال الله تعالى
إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ {المائدة/55} وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ {المائدة/56}
إن البشرية بمختلف اعتقاداتها دينية كانت أم وثنية تعتز بالرجال العظماء فيها سيما من لهم الفضل او السبب او بعض سبب في نشر او خدمة المعتقد.
بل اننا نرى شعوبا وجماعات وافراد كثر ملايين منهم يعتقدون ببوذا مثلا وغيرهم بألهة ليس لها وجود ببقرة بفأرة بحجر عملاق بدين مخترع مبتدع بمدأ ما تعاهدوا عليه واخلصوا له.
والعجيب الغريب من امور الناس الاعتقادية انهم يستبسلون في الدفاع عن الهة مزعومة ما انزل الله بها من سلطان وهذا رسول الله صلى الله عليه وآله كانت المعاناة الكبرى مع قريش وقومه لما سفه الهتهم التي صنعت من الطين والحجار والصخر والاخشاب والتمور التي صنعوها بايديهم.
هذا علي بن ابي طالب ولد بالكعبة المشرفة في داخلها اول واخر مولود يولد فيها بطريقة اعجازية ليس لها نظير باجماع جميع المسلمين سوى بعض الناصبين المعاندين.
ومع ذلك اننا لا نرى المسلمين يقيمون لهذا الحدث الظاهرة وزنا كبيرا يقتصر الامر على شيعته وليسوا جميعا وكان الحدث عادي او اقل.
كل الناس يعتزون بعظمائهم ويقدسون ولما لم يكن لهم عظماء ابتدعوا اوخترعوا ومن هنا كانت الاساطير
الا المسلمون اضاعوا عظمائهم واي عظماء هم فهم اعظم من كل عظيم بشري. بينما نحلوا الى شرارهم العظمة وعظموا كذبة وفرية هم صاغوها وصدقوها.
أشباه رجال نسبوا لهم الكرامات والانكي ترهات نسجوها يخيل للناس انها كرامة.
كل الامم تعتز بكبارها وعظمائها ومن له كمحمد وعلي وفاطم والحسن والحسيت صلوات الله عليهم فلم تكد تمضي ايام على وفاة اعظم نبي فاذا بالامة على باب داره تريد حرقه بمن فيه وهذه من ماثر اولئك العظام طعام كلاب النار.
انشق الجدار على مراى الجميع، ودخلته من يعرفونها جيدا زوجة ابي طالب فاطمة بنت اسد، وسد من خلفها وسط ذهول المتحلقين حول الكعبة والطائفين بها، وطار الخبر في مكة والارجاء وجاء الرجال وحاولوا نقب او فتح الباب دون جدوى ثلاثة ايام وينشق الجدار من حيث انشق في الاولى وتخرج ام علي بعلي سماه الله بهاتف هتف لها فلم يكن علي قبله مسما لوليد، فتا كاملا معاف يشع نور.
يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم.
ويشب في مكة والبطاح ولم يره احد منهم يسجد او يحنى هامته لصنم قط او وقف منها كما يقفون بل لطالما ازدراها وتأباها وتحاشاها منتقصا قدرها عارفا بكنه حقيقتها الواهية فكان لها من ساعديه نصيب كبير في التتبير فيما بعد. وقالوا له كرم الله وجهه لانه لم يسجد لصنم فوجهه مكرم وهذه مكرمة بنظرهم.
فيما عبد الصحابة الارباب ردحا وزمنا طويلا من حياتهم الاصنام.
اليوم في الثالث عشر من رجب ولد صنو رسول الله ووصيه واخيه وصهره وأبو ولده وحامل لوائه والمؤدي عنه.
ولد قائد الغر المحجلين أمير المؤمنين فلا أمرة للمؤمنين إلا له ومن أدعاها او يدعيها غيره الا فاجر فاسق ...
وشرف لنا ان نكون من شيعته وأتباعه.
اللهم احشرنا معه وتحت لؤائه.



No comments:

Post a Comment